الانجليزيةالفرنسيةالألمانيّةالإيطاليةالبرتغاليّةالروسيةإسباني

OnWorks فافيكون

Bodhi Linux - الإنترنت في السحابة

قم بتشغيل Bodhi على الإنترنت مجانًا

تشغيل عبر الإنترنت

 

 

تشغيل عبر الإنترنت بودي لينكس ، أ نظام تشغيل Linux معروف تمامًا بأسلوبه البسيط ودعمه للأجهزة منخفضة الجودة.

 

لقطات الشاشة:

Ad


 

الوصف:

 

إذا كنت تبحث عن بعض توزيعات Linux لأجهزة الكمبيوتر المحمول القديمة ، فهناك فرص جيدة في أن تصادف Bodhi Linux. يعد Bodhi Linux أحد توزيعات Linux خفيفة الوزن المصممة خصيصًا للتشغيل على أجهزة ذات قدرات محدودة.

يعد Bodhi Linux إصدارًا خفيف الوزن يعتمد على Ubuntu LTS ويتميز بسطح المكتب Moksha. Moksha هو استمرار لسطح المكتب Enlightenment 17 مع ميزات إضافية وأخطاء أقل. Moksha لا يأتي مع أي مكون نوافذ داخلي بشكل افتراضي ، ولكن يمكن للمرء إضافة تأثيرات Compiz.

من الناحية الجمالية ، يبدو Bodhi Linux رائعًا وكل شيء يعمل بشكل صحيح. بفضل مستودعات Ubuntu ، يمكنك الوصول إلى العديد من البرامج المجانية. مع أحدث إصدار من Bodhi Linux 5.1 ، أصبح متوفرًا الآن في أربعة إصدارات: Standard و Legacy و AppPack و HWE.

كل إصدار له حالات استخدام خاصة. إذا كنت تريد نظام تشغيل 64 بت مع تحديث kernel للاستمتاع بأي دعم جديد للأجهزة ، فيجب أن تفكر في إصدار HWE. أو ، إذا لم تكن مهتمًا جدًا بالنواة ، فيجب عليك اختيار الإصدار القياسي. علاوة على ذلك ، يعد Bodhi Linux Legacy إصدار 32 بت يمكنك استخدامه لإعطاء حياة جديدة لجهاز الكمبيوتر القديم الذي يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا. يمكنك أيضًا استخدام إصدار AppPack وهو نظام تشغيل قائم على نظام مباشر يمكنك توصيله مباشرة بجهاز الكمبيوتر وتشغيل التطبيقات الافتراضية.

الحد الأدنى لمتطلبات الأجهزة لنظام Bodhi Linux: معالج 500 ميجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 256 ميجابايت ومساحة تخزين 5 جيجابايت ، وهو مثالي للتشغيل في OnWorks.


Ad


Ad

أحدث برامج Linux و Windows عبر الإنترنت

OnWorks Linux Online and Windows Online WorkStations

Logo

Free Hosting Online for WorkStations

Bodhi Linux

Run free Bodhi Linux online
Free Linux hosting based on Bodhi Linux online

Run online

 

 

OnWorks Bodhi Linux online is quite known for its minimal approach and the support for low-end hardware.

 

SCREENSHOTS:

 

DESCRIPTION:

 

If you’re looking for some Linux distro for old laptop, there are good chances you’ll encounter Bodhi Linux. Bodhi Linux is one such lightweight Linux distribution that is specially designed to run on hardware with limited capabilities.

Bodhi Linux is an Ubuntu LTS-based lightweight release that features Moksha Desktop. Moksha is a continuation of Enlightenment 17 desktop with additional features and lesser bugs. Moksha doesn’t come with any internal window compositor by default, but one can add Compiz effects.

On the aesthetics front, Bodhi Linux looks great and everything works just right.

Thanks to Ubuntu repositories, you get access to tons of free software. With the latest Bodhi Linux 5.1, it is now available in four editions: Standard, Legacy, AppPack, and HWE.

Each edition has special use cases. If you want a 64-bit operating system with kernel update to enjoy any brand new hardware support, you should consider the HWE edition. Or, if you’re not too concerned about the kernel, you should opt for standard release. Furthermore, Bodhi Linux Legacy is a 32-bit version that you can use to give a new life to your old fifteen-year-old computer. You can also use the AppPack edition which is a live system based OS that you can directly plug-in to your computer and run the default applications.

Minimum hardware requirements for Bodhi Linux: 500MHz processor 256MB RAM 5GB storage space, which is perfect to run in OnWorks.

Top OS for Cloud Computing:

Linux online and Windows online programs to run: