الانجليزيةالفرنسيةالألمانيّةالإيطاليةالبرتغاليّةالروسيةإسباني

OnWorks فافيكون

نظام Zorin OS - عبر الإنترنت في السحابة

قم بتشغيل Zorin OS مجانًا على الإنترنت

تشغيل عبر الإنترنت

 

 

OnWorks Zorin OS عبر الإنترنت ، وهو توزيع Linux مبني على Ubuntu مصمم خصيصًا للقادمين الجدد إلى Linux. يحتوي على واجهة مستخدم رسومية تشبه Windows والعديد من البرامج المشابهة لتلك الموجودة في Windows. يأتي Zorin OS أيضًا مع تطبيق يتيح للمستخدمين تشغيل العديد من برامج Windows. الهدف النهائي للتوزيع هو توفير بديل Linux لنظام Windows والسماح لمستخدمي Windows بالاستمتاع بجميع ميزات Linux دون تعقيدات.  

 

لقطات الشاشة:

Ad


 

الوصف:

 

كان Windows XP مع Windows 7 أحد أكثر أنظمة التشغيل تفضيلًا لملايين المستخدمين حول العالم اعتبارًا من اليوم ، على الرغم من أن Microsoft قد تخلصت من نظام التشغيل هذا. يعني عدم وجود دعم لهذه الأنظمة الأساسية ، أنك لن تحصل على أي تحديثات أمنية بعد الآن وقد تكون بياناتك في خطر. ولكن هناك دائمًا حل لجميع مستخدمي Windows ، Linux موجود لإنقاذك. يعد Zorin OS أحد أفضل توزيعات سطح المكتب لأجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Linux ومع الإصدار الجديد Zorin OS 12 ، فقد أصبح أفضل.

Zorin OS هو نظام تشغيل قوي وآمن تم تصميمه خصيصًا ليحل محل Windows و MacOS. إنه يحاكي تقريبًا نظام التشغيل Windows في العديد من الجوانب مثل وجود شريط مهام في الأسفل وقائمة النظام على الجانب الأيسر وأيقونات الدرج في الجانب الأيمن السفلي. Zorin OS 12 هو أحدث إصدار من اسطبلات مجموعة Zorin ، ويستند نظام التشغيل إلى Debian Ubuntu الشهير.

الهدف النهائي لإطلاق Zorin OS هو التأكد من أن مستخدمي Windows يرون هذا كبديل لنظام التشغيل Windows ولا يزالون يتمتعون بمعظم ميزات نظام التشغيل Windows دون أي مشاكل. يعتمد Zorin OS distro على Ubuntu على المصادر المستقرة في Linux ، ويوفر Zorin OS 12 الكثير من خيارات التخصيص التي توفر تجربة سطح مكتب جديدة تمامًا كنت ستشهدها من قبل. يمكن لـ Zorin OS 12 بالتأكيد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع وأكثر قوة ومتعة في الاستخدام أكثر من أي وقت مضى.

يأتي Zorin OS 12 مع بيئة سطح المكتب 2.0 المعاد تصميمها بالكامل والتي يتم تشغيلها بالكامل بواسطة Gnome shell وتأتي مليئة بالعديد من الميزات الجديدة والمثيرة. على أجهزة الكمبيوتر الأحدث ، يمكن للمرء أن يشهد ميزات عرض متقدمة مع Zorin OS 12 ، مثل التحجيم التلقائي للواجهة ، وتجربة شاشة اللمس وما إلى ذلك.


Ad


Ad

أحدث برامج Linux و Windows عبر الإنترنت

OnWorks Linux Online and Windows Online WorkStations

Logo

Free Hosting Online for WorkStations

Zorin OS

Run free Zorin OS online
Free Linux hosting based on Zorin OS online

Run online

 

 

OnWorks Zorin OS online, which is an Ubuntu-based Linux distribution designed especially for newcomers to Linux. It has a Windows-like graphical user interface and many programs similar to those found in Windows. Zorin OS also comes with an application that lets users run many Windows programs. The distribution's ultimate goal is to provide a Linux alternative to Windows and let Windows users enjoy all the features of Linux without complications.  

 

SCREENSHOTS:

 

DESCRIPTION:

 

Windows XP along with Windows 7 was one of the most favored operating system for millions of users around the world as of today, even though Microsoft has washed their hands off these operating system. No support for these platforms means, you will not get any security updates anymore and your data may be at risk. But there’s always a solution for all you Windows users, Linux is there for your rescue. And Zorin OS is one of the best desktop distribution for Linux desktops and with the new release Zorin OS 12, it only got better.

Zorin OS is a powerful and secure OS that has been specifically designed to replace Windows and MacOS. It almost mimics Windows OS in many aspects like having a task bar at the bottom, system menu on the left side and tray icons on the bottom right side. Zorin OS 12 is the latest release from the stables of Zorin group and the OS is based on the famous Debian Ubuntu.

The ultimate aim of launching Zorin OS is to ensure that Windows users see this as an alternative to Windows OS and still enjoy most of the features of Windows OS without any issues. Zorin OS distro is based on Ubuntu on of the stable sources in Linux and Zorin OS 12 offers a lot of customization options providing a completely new desktop experience you would you have ever witnessed. Zorin OS 12 can certainly turn your computer faster, more powerful and more enjoyable to use than ever.

Zorin OS 12 comes with a completely redesigned desktop environment Desktop 2.0 that is entirely powered by Gnome shell and comes packed with a lot of new and exciting features. On newer computers, one can witness advanced display features with Zorin OS 12, like the automatic scaling of the interface, touch screen experience etc.

Top OS for Cloud Computing: